شرح حل مشكلة عدم وجود 4G أو Lte في هواتف galaxy






  •  هذه الطريقة تشتغل في الهواتف التي فيها رومات رسمية من سامسونج التي تقبل التحديث عبر الهواء ota اما المطبوخة او الرسمية لي بها روت فلايمكن التحديث عبر الهواء ota والحل الوحيد هو تحميل روم رسمية اوروبية وتمرير الفلاش عبر odin وستشتغل بإذن الله


  •  لم تنجح على هاتف trand plus فقط


  • جربتها على Galaxy j1 و s2 و grand plus و star 2  ....




توجهوا إلى المسار التالى  أو  فى هواتفهم : 

1-  عربى  :  الضبط > المزيد من الضبط > شبكة الهواتف المحمولة > نمط الشبكة
1- انجليزى :  Setting > More network > Mobile networks > Network
2-   سوف يظهر لهم ثلاث خيارات فقط ليس من بينها ال 4G .

إذن كيف يمكن حل مشكلة ال 4G Lte  فى جلاكسى؟  

_______________________________________

الطريقة

الحل سهل جداً و هو كالتالى :
- توجه إلى المسار التالى فى الجهاز  ( عربى أو انجليزى )  :
الضبط > المزيد > حول الجهاز > تحديث البرامج
Setting > More > About device > Software update



ضغط تحديث أو update و انتظر حتى يتم تحميله ( ملف بحجم 17 ميجا تقريباً ) و أعد تشغيل الهاتف و اذهب الى المسار :
الضبط > المزيد من الضبط > شبكة الهواتف المحمولة > نمط الشبكة
و ستجد خيار LTE قد أصبح متاحاً للاستخدام .







تم انتهى من الشرح اي سؤال انا هنا ضعه فقط في الرد