السلام عليكم
- بما أنك في هده التدوينة فأنت حتما تعاني من مشكلة وجود شريط سفلي كبير جدااا ولا يصلح الا لافساد المدونة مع أن مدونتك لا تحتاج الى هذا الشريط نظرا لتناسب عرض مدونتك مع جميع المتصفحات .لذلك من الافضل ازالة هذا الشريط و طريقة ازالته سهلة جدا اليكم الحل لازالة الشريط وهو مجرب ويعمل 100% وهو مطبق على هذه المدونة ايضا .1 - اذهب للقالب و حرره :
2 - اضغط ctrl + f للبحث و اكتب كلمة <body
3 - واضف الكود التالي بعده او تحته مباشرة :
<style type="text/css">
body {
overflow-x:hidden;
}
</style>
4 - احفظ القلب وستشتغل الطريقة باذن الله.
وصلنا الى نهاية الشرح مع السلامة
اشترك معنا بالبريد الإلكتروني الخاص بك

